الأربعاء، 13 مايو 2015

تسعة مشاهير هم في الأصل مهندسون


هـل تعرفت على الاشخاص الموجودون بالصوره اذكر اسماؤهم ..هل تعلم انهم في الاصل مهندسون ؟؟!!
كثير من المشاهير التي تراها في التلفاز كل يوم هم في الاصل مهندسون وليسوا باسمائهم الحقيقيه فالمهندس لديه قدرات خاصه تجعله قادر على الابداع عن الشخص العادي ..تعالى تعرف معي على تسعة مشاهير هم في الاصل مهندسون !!



 1-BILL NYE المعروف ب فتى العلوم :
يعرف BILL NYE بفتى العلوم وهو بالأصل مهندس ميكانيكا من جامعة Cornell وعمل في Boeing بعد تخرجه طور قامع الضغط الميكانيكي للرنين .


2-Rudolph Landgren المعروف بكاسر الصخور :
كلنا نعرفه من أفلامه الاكشن عندما بدأت شهرته لكن المعظم منا لا يعرف بأنه مهندس كيميائي وحاز على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية في Royal Institute of Technology في السويد ومن ثم حاز على شهادة الماجستير في نفس الاختصاص من جامعة سيدني .


3- Tom Scholz – عازف الجيتار :
يعرف Tom Scholz بعازف الجيتار قام بعزف العديد من المقطوعات الموسيقية على اية حال لن يدرك العديد منا بأن عازف الجيتار الشهير لديه إجازة بكالوريوس وماجستير من جامعة MIT في الهندسة الميكانيكية واستخدم علمه في تصميم رابطات جيتاره الخاصة وعمل في شركة Polaroid كأكبر مصمم للمنتجات .


4- TOM LANDRY مدرب ل NFL :
المسؤول عن تدريب مجموعة من رعاة البقر ليلعبوا في ال NFL ووصلوا الى التصفيات النهائية ل 17 مرة في 18 موسم بين 1966 و 1983 .وضمن وجودهم في الخمسة الأفضل وفازوا لمرتين لكأس العالم .. توم هو مهندس صناعات تلقى تعليمه في جامعة تكساس في أوستن وجامعة هوستن ،وهو معروف بواحد من أهم المدعين في تقنيات كرة القدم على الإطلاق
.

5- ROWAN ATKINSON MR.BEAN :
مستر بين اسم معروف ونتذكره جميعا من قبل ..لكن الخبر المثير للصدمة انه الاسم الحقيقي ل ""مستر بين "" هو ROWAN ATKINSON وهو بالأصل مهندس كهربائي حائز على شهادة البكالوريوس من جامعة نيوكاستل في 1975 ومؤخرا حاز على الماجستير في نفس المجال من جامعة كوين اوكسفورد .


6-JIMMY CARTER الرئيس ال39 للولايات المتحدة الامريكية والحائز على جائزة نوبل للسلام :
جيمي كارتر حاز على البكالوريوس العامة للعلوم من جامعة نافال ومؤخرا بعمل على البرنامج النووي للغواصة البحرية للولايات المتحدة الأمريكية
.

7-ALLY WOLKER ممثلة :
انضمت لجامعة كاليفورنيا ونوت بأن تكون دكتورة او عالمة ،وحازت على شهادة البكالوريوس في الكيمياء الحيوية وعملت في مختبر يقوم بمشاريع في الهندسة الوراثية
.

8-HERBIE HANCOCK عازف جاز :
هاربي هانكوك لديه اختصاصين في الهندسة الكهربائية والموسيقى من جامعة GRINNELL على الرغم من أنه موسيقي موهوب قبل انضمامه للجامعة وكذلك أيضا تعد الهندسة الكهربائية من اهم اهتماماته .


9-SCOTT ADAM مبتكر دلبرت :
سكوت ادم المسؤول عن دليبرت هو بالحقيقة مهندس اتصالات وبرمج .


من تحب منهم؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(: THE HOLY QURAN TASTE IT

FOLLOW ME